الرجال الذين يتزوجون نساء ممتلئات 10 مرات أسعد من غيرهم!
  • Al-Maqala

الرجال الذين يتزوجون نساء ممتلئات 10 مرات أسعد من غيرهم!

هل أنتم مستعدّون لهذا الخبر المفاجىء؟!

لقد أحدثت دراسات حديثة ضجةً في عالم الحب والعلاقات؛ إذ يبدو أنّ الزواج من امرأة ممتلئة هو في الواقع مفيد لرفع مستويات السعادة بين الزوجين ويمكن أن يكون أحد العوامل البارزة التي تجعل الزواج ناجحًا. كيف ذلك؟ حتّى العلم بات يدعم هذه الفكرة…



لقد أجرى باحثون في الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك مسحًا على مئات من الأزواج والذين تمكّنوا من إيجاد علاقة بين حجم المرأة ومستوى سعادة زوجها. وخلصت الدراسة إلى أنّ الرجال الذين يتزوّجون من النساء الممتلئات هم عشر مرات أسعد من الرجال الآخرين.


ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب! فقد أشارت الدراسة أيضًا إلى أنّ الرجال الذين يتزوجون من النساء الممتلئات يبتسمون أكثر من أولئك الذين هم في علاقة مع شريكة نحيفة. وبالإضافة إلى ذلك، أشارت الدراسة إلى أنّ النساء الممتلئات يتعاملن بشكل أفضل مع المشاكل التي تطرأ في العلاقة. هل هذا معقول؟


وماذا عن النساء النحيفات؟ لقد درس الباحثون بشكل مفصّل الصفات التي تميّز النساء عن بعضهنّ البعض واكتشفوا أنّ النساء النحيلات متحفّظات أكثر من غيرهنّ وغير ودّيات. وفي الواقع، أشارت الدراسة إلى أنهنّ أقلّ تعبيرًا من النساء الممتلئات، مما قد يؤثر على مستويات السعادة في العلاقة.


ولكن بغضّ النظر عن النتائج التي توصّلت إليها الدراسة، فإن أكثر ما يهمّ هو أن نتقبّل جميعنا أجسامنا، مهما كان حجمها، ونحاول قدر المستطاع أن نعيش حياة صحية ونحافظ على رشاقتنا، وحينها لا شكّ في أنّنا سنكون قادرين على أن نكون سعداء ومتصالحين مع أنفسنا، مما ينعكس إيجابًا على الشريك، أليس كذلك؟

جميع الحقوق محفوظة - © al-Maqala 2023

  • b-facebook
  • Twitter Round
  • Instagram Black Round
  • LinkedIn - Black Circle