الفيديو الترويجي للموسم الأخير من مسلسل "صراع العروش" (Game of Thrones)
  • Al-Maqala

الفيديو الترويجي للموسم الأخير من مسلسل "صراع العروش" (Game of Thrones)

يستعدّ العالم بأسره للموسم الثامن والأخير من المسلسل الذي شغل العالم "صراع العروش" أو Game of Thrones. وقد أصدرت HBO الفيديو الترويجي الأخير قبل أسبوعين من بداية بثّ الموسم النهائي.


ويبدأ الفيديو بمشهد للقاتلة المراهقة آريا ستارك تركض من الخوف هربًا من شخصية لا نراها، ونسمع صوت الفتاة تقول: "أنا أعرف أنّه للموت أوجه عدّة، وأنا أتطلّع لرؤية هذا الوجه." وبعدها نرى لقطات لبعض الشخصيات التي أحببناها خلال السنوات، ومنها سام، وتورمند، وبران ستارك.


وبعد تطوّر رومنسي بين جون سنو ودينيريس، يعود الأخيران إلى ونترفل مع التنينين اللذين ما زالا مع دينيريس. وبعدها نسمع صوت جون سنو يقول: "إنهم قادمون. إنّ عدوّنا لا يتعب، ولا يتوقف، ولا يشعر بشيء."


وتظهر سيرسي بمشهدين صامتين مع نظرتها الجليدية التي قد تعني بأنها غير مهتمّة بالانضامام إلى الحرب الكبيرة، بل يخدمة مصالحها فحسب.


وفي المشهد الأخير من الفيديو الترويجي، نرى المشهد الذي يعلن عن المعركة التي كنّا بانتظارها منذ الموسم الأول: جيوش ويستيروس تنتظر وصول جيش الوايت ووكرز (المتجولون البيض)، للمعركة التي قد تكون الأكبر في تاريخ التلفزيون، بين "الأحياء" و"الأموات".


وفي فيديوهين قصيرين جديدين أصدرتهما HBO هذا الأسبوع، وبالإضافة إلى ما رأيناه في الفيديو أعلاه، نرى تحضيرات عسكرية ضخمة مع صوت تيرون لانستر يقول: "علينا أن نحارب معًا الآن، أو سنموت."


وفي الفيديو أدناه، وعنوانه "البقاء"، يظهر المشهد الأول آريا ستارك واقفة وراء جون سنو، ومن منّا لا ينتظر اللقاء الأول بينهما بعد فترة طويلة. وبعدها نرى تحضيرات عسكرية من جوانب مختلفة، مع صوت سام يقول: "فكّر بالمكان الذي بدأنا به"، ويكمل جون سنو قائلاً: "كنّا وحدنا"، ويتابع: "علينا أن ننهي هذه الحرب". وبعدها تبدأ المعارك، مع صوت يقول "يتخطى الأمر مستوى الوفاء، بل يتعلق الأمر بالبقاء!"



جميع الحقوق محفوظة - © al-Maqala 2023

  • b-facebook
  • Twitter Round
  • Instagram Black Round
  • LinkedIn - Black Circle