ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك
  • Al-Maqala

ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك


هل كنت تعرف أنّ شكل الوجه يمكن في الواقع أن يعبّر عن شخصيتك وأسلوب حياتك؟

من المذهل فعلاً إلى أي درجة يمكن أن يكون شكل وجهنا انعكاسًا لشخصيتنا! إليك التفاصيل...


الوجه البيضاوي



ثمة الكثير من المشاهير مثل أوليفيا مون وبيونسي وجيسيكا ألبا اللواتي لديهنّ وجه بيضاوي الشكل. عادةً ما يكون الأشخاص ذوي الوجوه البيضاوية اجتماعيين ويحبّون الانخراط في المجتمع وهم يجعلون الآخرين يشعرون بالراحة في وجودهم، لكنهم أيضًا واعون جدًا ويهتمّون بمعرفة رأي الناس عنهم.

الوجه على شكل الإجاص أو الماس



يتميّز هذا الوجه بفكّ واسع وذقن مثلث وجبهة ضيقة قليلاً. ومن المعروف عن أصحاب هذا الوجه أنّهم متسلطين ولا يحبّون التراجع بسهولة. ومن جهة أخرى، لديهم اهتمام كبير بالتفاصيل وهم يبرعون في أي مجال كان.

الوجه على شكل قلب



جبهة عريضة وذقن ضيق ومثلث. يمكن أن يكون أصحاب هذا الوجه عنيدين أيضًا! إلّا أنّهم أقوياء ولديهم طاقة كبيرة. يمكن أن يكونوا مسيطرين بعض الشيء، ولكنّهم عفويين، لذلك ربما يجب السماح لهم بتولي زمام الأمور في بعض الأحيان.

الوجه المستدير



غالبًا ما يقارن الناس هذا الوجه بالقمر أو بوجه الطفل، لذلك من الممكن أن نتفهّم أنّ الذين لديهم وجه مستدير لا يحبّونه كثيرًا. إلّا أنّ أصحاب الوجه المستدير ودودون وأسخياء. فاعرفوا قيمة أنفسكم يا أصحاب الوجوه المستديرة!

الوجه المربع



يعبّر الوجه المربع عن قوة الشخصية. ويتميّز بفكّ عريض ومحدّد. ومن المعروف أنّ أصحاب الوجوه المربعة طموحين ولديهم القدرة على المثابرة ويحبّون المنافسة!

الوجه المستطيل



على الرغم من أنّ هذا النوع نادر ولكنّه يتميز بذقن حادّ وجبهة مستطيلة. من المعروف عن أصحاب هذا النوع من الوجوه بكونهم يفكّرون كثيرًا ويستندون في غالب الأحيان إلى المنطق، كما يحبّون التخطيط وإخفاء عواطفهم.

جميع الحقوق محفوظة - © al-Maqala 2023

  • b-facebook
  • Twitter Round
  • Instagram Black Round
  • LinkedIn - Black Circle